+86-13798622481     sincerechina@163.com
أخبار
مسكن / مورد / أخبار

مركز الأخبار

zhutu-Bathroom-Sink-Artificial-Calacatta-White-Quartz-Sintered-Stone-Slab.jpg
التنظيف اليومي للحجر الملبد

مع النضج المستمر لتكنولوجيا الحجر الملبد ، أصبح تطبيق الحجر الملبد في المجال المنزلي أكثر وأكثر شمولاً.يتمتع الحجر الملبد بخصائص فيزيائية فائقة ويمكنه إعادة إنتاج اللون والملمس للعديد من المواد الطبيعية ، ويمكنه تحقيق أنماط مختلفة من التطبيقات ، لذلك يقع المزيد والمزيد من الناس في حب أثاث الحجر الملبد.بالنسبة للمواد الجديدة غير المألوفة مثل الحجر الملبد ، ما المشكلات التي يجب الانتباه إليها في عملية التنظيف والتمريض اليومية للحفاظ على منتجات الحجر الملبد نظيفة كالجديدة؟

READ MORE
2022 08-31
xiaoguotu-Bathroom-Sink-Artificial-Calacatta-White-Quartz-Sintered-Stone-Slab-Supplier.jpg
ما هي فوائد الحجر الملبد؟

في الوقت الحاضر ، يتجه المزيد والمزيد من الناس إلى الحجر الملبد ويتخلون عن الرخام.ما هو الحجر الملبد؟الحجر الملبد مصنوع من مواد خام طبيعية من خلال معالجة خاصة ، بمساعدة أكثر من 10000 طن من الضغط ، جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة اليوم ، ويتم إطلاقه عند درجة حرارة عالية تصل إلى 1200 درجة مئوية ، ويمكن للحجر الملبد أن يتحمل الطحن والحفر ، القطع ، ومشاريع المعالجة الأخرى.إنه نوع جديد من مادة البورسلين.إذن ما هي فوائد الحجر الملبد؟

READ MORE
2022 09-05
SINTERED-SLAB-SERIES.jpg
ما هو الحجر الملبد؟

الحجر الملبد عبارة عن صفيحة خزفية مصنوعة من الكوارتز والفلسبار ومواد أخرى ، وتتميز بصلابة سطح عالية ، ومقاومة للخدش ، ومقاومة للتآكل ، ومقاومة للبقع ، وأداء جيد لمقاومة الماء.هذا النوع من الألواح الخزفية كبير الحجم وخفيف الوزن ويستخدم على نطاق واسع في خلفيات الجدران الحجرية الملبدة ، والطاولات الحجرية الملبدة وأسطح العمل الحجرية الملبدة ، وغيرها من المجالات.

READ MORE
2022 09-20
منذ أن تأسست شركتنا ، نصر على أن شعار "جعل المباني العالمية أكثر جمالا بسبب السيراميك الصيني ". تنتشر شبكة التسويق في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية وأوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وما إلى ذلك.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

    المقر الرئيسي لصناعة السيراميك في الصين رقم C07-08 ، المنطقة الغربية ، شارع ويست جيهوا ، نانشوانغ ، فوشان ، الصين.
  86-13798622481
حقوق النشر © 2022 شركة Foshan Sincere Building Materials Co., Ltd. حقوق محفوظة. الدعم من قبل Leadong | خريطة sitemap