العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어
românesc
Монгол улс

أخبار
مسكن / أخبار / ما هي فوائد الحجر الملبد؟

ما هي فوائد الحجر الملبد؟

نشر الوقت: 2022-09-05     المنشأ: محرر الموقع

في الوقت الحاضر ، يتجه المزيد والمزيد من الناس إلى الحجر الملبد ويتخلون عن الرخام.ما هو الحجر الملبد؟الحجر الملبد مصنوع من مواد خام طبيعية من خلال معالجة خاصة ، بمساعدة أكثر من 10000 طن من الضغط ، جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة اليوم ، ويتم إطلاقه على درجة حرارة عالية تصل إلى 1200 درجة مئوية. متكلس الحجر يمكن أن تصمد أمام الطحن والحفر والقطع ومشاريع المعالجة الأخرى.إنه نوع جديد من مادة البورسلين.إذن ما هي فوائد الحجر الملبد?

هنا قائمة المحتوى:

lالمادة مقاومة بشكل طبيعي لدرجات الحرارة العالية والنار.

lمضاد للقاذورات ومقاوم للتآكل ومقاوم للخدش.

lسهل التنظيف.

المادة مقاومة بشكل طبيعي لدرجات الحرارة العالية والنار

يتميز الحجر الملبد بميزة أكبر من المواد الأخرى الذي أنه يمكن أن يكون على اتصال مباشر بالطعام.لا يمكن أن تكون أسطح عمل المطبخ العادية على اتصال مباشر بالطعام ، مما يتسبب في حدوث تلوث. متكلس الحجر، مادة طبيعية بحتة ، يمكن أن تكون على اتصال مباشر بالطعام لذلك فازت لوحة التقطيعر تكون ضرورية للغاية يمكنك تشغيله مباشرة لتقطيع الخضار واللحوم.إنه غير سام وغير إشعاعي ، وهو آمن للغاية وصحي.واحدة من أكبر ميزات كونترتوب الحجر متكلس هي مقاومتها لدرجات الحرارة العالية.نظرًا لأن درجة حرارة إطلاق الحجر الملبد يجب أن تكون أعلى من 1200 , متكلس الحجر يجب أن تتمتع بخصائص مقاومة درجات الحرارة العالية.العديد من المطاعم الراقية تختار Sintered Stone كسطح مطبخ.حتى إذا تم وضع الكسرولة على الطاولة ، فلن تتشقق فجأة ، ولن يتسبب الحجر الملبد في التمدد الحراري أو الانكماش بسبب التبريد أو التسخين المفاجئ.

مضاد للقاذورات ومقاوم للتآكل ومقاوم للخدش

لا توجد فجوات على سطح كونترتوب الحجر متكلس، الماء ليس من السهل اختراقه ، ومعدل امتصاص الماء أقل من 0.05٪.نظرًا لأن الماء ليس من السهل اختراقه ، فهذا يعني أنه لن يكون هناك بقع ، ويمكن أن يظل السطح جافًا وليس من السهل أن يتلوث.بالمقارنة مع أسطح العمل الأخرى ، فإن الحجر الملبد أكثر مقاومة للتآكل.إذا تم استخدام الحجر الملبد كسطح كونترتوب ، مقارنةً بأسطح الطاولات الأخرى ، فيمكنه مقاومة المواد الكيميائية والمطهرات والمحاليل وما إلى ذلك ، ولن يتآكل بسهولة.صلابة موس متكلس الحجر يتجاوز ستة درجات.ما يسمى صلابة موس هو معيار للإشارة إلى صلابة المعادن.صلابة موس لها مقياس من 10. صلابة الرخام ما بين 2.5 و 5. صلابة حجر الكوارتز بين 5 و 6. كلما زادت الصلابة ، قل احتمال تعرض السطح للخدش.تمامًا كما هو الحال عند الطهي ، يمكنك استخدام سكين من الفولاذ المقاوم للصدأ للقطع ذهابًا وإيابًا.ستكون علامات الفولاذ المقاوم للصدأ على سطح الطاولة الرخامي واضحة ، في حين أن سطح الطاولة الرخامي سيكون له علامة صغيرة ، ولن يكون لطاولة الكوارتز الحجرية أي خدوش.حجر متكلس تغلب تماما على الجدول أعلاه.

سهل التنظيف

مقاومة البقع للأحجار الملبدة هي المستوى 5. للحجر الملبد تأثير التنظيف الذاتي.يمكنك تنظيف سطح المكتب مباشرة عن طريق مسحه برفق.بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية العادية ، تحتاج إلى إضافة بعض المنظفات لتنظيفها جيدًا.حتى wiping مرة واحدة ليس نظيفًا ، ويجب مسحه عدة مرات ، بينما متكلس الحجر يحتاج فقط إلى مسحه بالماء الدافئ ، وسيصبح مشرقًا ونظيفًا على الفور.يمكن القول أنه من مصلحة الأشخاص الكسالى.

إذا كنت مهتما في متكلس الحجر، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا على شبكة الإنترنت www.sincerebuild.com. نرحب بكم بحرارة للزيارة ونتطلع إلى التعاون معك.


منذ أن تأسست شركتنا ، نصر على أن شعار "جعل المباني العالمية أكثر جمالا بسبب السيراميك الصيني ". تنتشر شبكة التسويق في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية وأوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وما إلى ذلك.

اتصل بنا

    المقر الرئيسي لصناعة السيراميك في الصين رقم C07-08 ، المنطقة الغربية ، شارع ويست جيهوا ، نانشوانغ ، فوشان ، الصين.
  86-13798622481
حقوق النشر © 2022 شركة Foshan Sincere Building Materials Co., Ltd. حقوق محفوظة. الدعم من قبل Leadong | خريطة sitemap