+86-13798622481     sincerechina@163.com
أخبار
مسكن / حالات / حالات / علبة ديكور البلاط الرخامية في أستراليا

علبة ديكور البلاط الرخامية في أستراليا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-22      المنشأ:محرر الموقع

بارد وغني ومتميز ، يتجاوز البلاط الرخامي جميع مواد الأرضيات الأخرى. إنه متوفر في متجر البلاط في مجموعة متنوعة من الألوان والأوردة المتناقضة التي يمكن أن توفر مظهرًا فريدًا حقًا. يمكن أن يكون لبلاط الأرضيات الرخامية العديد من التشطيبات ، من مصقول إلى شحذ وتنظيفها إلى هبوط. سواء أكنت تجمع بين المظهر الرخامي المماثل أو المتناقض ، فإن هذه المادة الطبيعية لها عامل "Wow " الذي سيؤدي إلى إقناع ضيوفك وتحول غرفتك تمامًا.


على الرغم من أنه معروف بألوانه البيضاء ، إلا أن خيارات ألوان البلاط الرخامية لدينا متنوعة تمامًا مثل أسلوبك الفريد. الرخام متاح في متجر البلاط باللون الأسود والأخضر والرمادي والأزرق والبني والأحمر والبيج والمزيد. يمكن أن تضيء الأرضيات الرخامية الأخف بشكل كبير جو غرفتك. نحن نحب الطريقة التي يمكن أن تضيف بها أرضيات البلاط الرخامية بالأبيض والأسود التقليدية فيبيك إلى مساحتك.


في حالة مشروع الفندق هذه في أستراليا ، يمكنك أن ترى ، ديكور البلاط الرخامي الداكن مساحة أكثر أناقة وأسلوبًا فاخرًا. نقدم أنواعًا مختلفة من التشطيبات الرخامية ، يمكن لكل منها أن يخلق مظهرًا ومظهرًا متميزتين. الرخام المصقول أكثر رسمية ، وشحذ أكثر تقليدية ويمكن أن يضيف الانتهاء من الهبوط لمسة ريفية. بغض النظر عن أسلوبك في الفندق حديث أو تقليدي.


سوف يمنحك التشطيبات الخلط نظرة مخصصة فريدة من نوعها. نظرًا لأن الرخام عبارة عن حجر طبيعي ، فلن تكون هناك قطعتين متشابهتين. يقدم متجر البلاط كل شيء من الضوء إلى النغمات المظلمة ، بحيث يمكن أن يناسب أي نمط.


Case11


Case22

منذ أن تأسست شركتنا ، نصر على أن شعار "جعل المباني العالمية أكثر جمالا بسبب السيراميك الصيني ". تنتشر شبكة التسويق في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية وأوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وما إلى ذلك.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

    المقر الرئيسي لصناعة السيراميك في الصين رقم C07-08 ، المنطقة الغربية ، شارع ويست جيهوا ، نانشوانغ ، فوشان ، الصين.
  86-13798622481
حقوق النشر © 2022 شركة Foshan Sincere Building Materials Co., Ltd. حقوق محفوظة. الدعم من قبل Leadong | خريطة sitemap