+86-13798622481     sincerechina@163.com
أخبار
مسكن / أخبار / زار فريق بحثي من وزارة التجارة الصادق

زار فريق بحثي من وزارة التجارة الصادق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

السيد يانغ جوليانغ، نائب مدير إدارة التجارة الخارجية بوزارة التجارة الصينية؛ والسيد يو جيالين، مدير قسم التجارة التجهيزية بإدارة التجارة الخارجية بوزارة التجارة الصينية؛ والسيد هوا بن، مدير قسم إدارة الاستثمار الأجنبي ، وزارة التجارة بمقاطعة قوانغدونغ؛ والسيد تشاو قوانغ هوا، نائب مدير قسم إدارة الاستثمار الأجنبي، وزارة التجارة بمقاطعة قوانغدونغ؛ والسيد سويان، مدير مكتب التجارة لبلدية فوشان، قام بزيارة شركة فوشان لمواد البناء المحدودة في 18 ديسمبر ,2020.


أخبار1

وتصافح السيد Yang Guoliang والسيد Luo Guangzao بحرارة.


لقد بحثوا في وضع تجارة التصدير للشركات في عام 2020 وتأثيرها على الشركات بسبب كوفيد 19.

يرافق جميع أعضاء الفريق، بما في ذلك السيد لوه غوانغزاو، رئيس مجلس إدارة شركة Foshan Saade Building Materials Co., Ltd.، والسيد Luo Furong، المدير العام للشركة، والسيدة Luo Xuemei، مديرة الأعمال في الشركة. الحفل وأبلغ الفريق عن عمليات شركتنا وعلامتنا التجارية والصعوبات المرتبطة بالتجارة الخارجية بشكل عام وبالشركة بشكل خاص.في عام 2020، تفاقمت الحرب التجارية العالمية بسبب فيروس كورونا (COVID-19)، وتحاول صناعة الصرف الأجنبي مواجهتها.وبمساعدة منظمات الحزب والحكومات على كافة المستويات، تشارك شركة Foshan Saade Building Materials Co., Ltd. في التغييرات وتستأنف التوظيف والإنتاج بسرعة.بفضل الأداء المتفوق للوقاية من الأوبئة ومكافحتها على المستوى الوطني، تم استعادة ثقة العملاء في الخارج بشركتنا بسرعة.وكان إجمالي حجم الصادرات في الفترة من يناير إلى نوفمبر من عام 2020 متطابقًا مع العام السابق.لكن في شهر ديسمبر واجهنا مشكلة ارتفاع الرسوم البحرية، مع عدم وجود حاويات ولا مساحات، اضطررنا إلى تفعيل زر الإيقاف المؤقت للتصدير مرة أخرى.


أخبار2

يقوم السيد Luo Guangzao، رئيس مجلس إدارة شركة Foshan Saade، بتقديم الشركة لفريق البحث.



وفي أكثر من ساعة من المحادثة الودية، استمع فريق البحث بعناية إلى وضعنا والصعوبات التي نواجهها، وقام بتحليل المشكلات الرئيسية التي تواجهها الصناعة.شجعونا على ركوب الريح والأمواج، لنبتكر ونتطور.

أخبار4

أخبار3

يقوم فريق البحث بزيارة صالة عرض شركة الصادق.


أعرب رئيس مجلس إدارة الشركة المخلصة، Luo Guangzao، عن عميق امتنانه لفريق البحث لمساعدتهم.وقال إن دعم فريق البحث لشركتنا يشبه شمس الشتاء الدافئة، مما يمنح الشركة قدراً هائلاً من الشجاعة لمواجهة العقبات.تشارك لجان الحزب والحكومات على جميع المستويات في أنشطة المؤسسة، وتناقش وتهتم بما تفكر فيه المؤسسة وتهتم به، مما أدى إلى زيادة كبيرة في الثقة في تطورنا.نعتقد أن الجهود المشتركة لجميع الأطراف سيكون لها تأثير كبير على التجارة الخارجية لفوشان، ومن المرجح أن تتغلب على العقبات وتنجح.


منذ أن تأسست شركتنا ، نصر على أن شعار "جعل المباني العالمية أكثر جمالا بسبب السيراميك الصيني ". تنتشر شبكة التسويق في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية وأوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وما إلى ذلك.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

    المقر الرئيسي لصناعة السيراميك في الصين رقم C07-08 ، المنطقة الغربية ، شارع ويست جيهوا ، نانشوانغ ، فوشان ، الصين.
  86-13798622481
حقوق النشر © 2022 شركة Foshan Sincere Building Materials Co., Ltd. حقوق محفوظة. الدعم من قبل Leadong | خريطة sitemap